الجمعة، 10 ديسمبر 2010

قصيدة الام ماتت والقصيده سلمها الدكتور للولد

هذ ه قصيدة لأم تعيش في دار المسنين تنثر كل أحزانها بصوت الامومة لولدها الذي رماها وتركها من أجل خاطر زوجتة التي رفضت العيش مع أمة.....؟؟ وتمر ثلاث سنوات ولم ترى فلذة كبدها ولو مرة واااحدة فكتبت هذة القصيدة .


يامسندي قلبي على الدوم  يطريكماغبـت عنـي وطيفـك سمايـا
هذي ثلاث سنين والعيـن تبكيـكماشفت زولك زايرآ يـا  ضنايـا
تذكر حياتي يوم أشيلك وأداريـكوالاعبك دايـم وتمشـي  ورايـا
ترقد على صوتي حضني يدفيـكماغيرك أحدآ ساكنن في  حشايـا
وليا مرضت أسهر بقربك وداريكماذوق طعم النوم صبح  ومسايـا
ياما عطيتك من حناني  وبعطيـكتكبر وتكبـر بالامـل يـا منايـا
لكن خسارة بعتني اليوم  وشفيـكوأخلصت للزوجة وأنا لي شقايـا
أنا أدري أنها قاسية مـا  تخليـكقالت عجوزك وما أبيهـا  معايـا
خليتني وسط المصحة وأنا أرجيكهذا جزا المعروف وهذا  جزايـا
ياليتنـي خدااامـةً بيـن أياديـكمن شأن أشوفك كل يوم برضايـا
مشكور ياوليدي وتشكر مساعيـكوأدعـي لـك دايمـآ  بالهـدايـا
حمدان يا حمدان أمـك توصيـكأخاف ماتلحق تشـوف الوصايـا
أوصيت دكتور المصحة بيعطيـكرسالتـي وحروفهـا مـن بكايـا
وأن مت لاتبخل علـي بدعاويـكوأطلب لي الغفران وهذا  رجايـا
وأمطر تراب القبر بدموع  عينيكما عـاد ينفعـك النـدم والنعايـا



الام ماتت والقصيده سلمها الدكتور للولد - فيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق